أخبار السعودية الان - مقتل مدير نادٍ عراقي وزوجته وأطفاله برصاص مسلحين داخل منزلهم ببغداد

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

صورةأعلن نادي القوة الجوية العراقية، مقتل مديره العقيد بشير فاضل الحمداني يوم أمس (الإثنين) داخل منزله، بعد تعرضه لإطلاق نار من قِبل مسلحين أردوه قتيلاً مع زوجته وأطفاله الثلاثة.

وذكرت وسائل إعلام عراقية نقلاً عن مصادر أمنية، أن المسلحين اقتحموا منزل مدير النادي الواقع في حي المنصور غرب العاصمة بغداد، وأطلقوا النار على جميع مَن في المنزل قبل أن يلوذوا بالفرار، وفرضت القوات الأمنية طوقاً على المنزل وفتحت تحقيقاً في الواقعة.

في حين، أشارت مصادر أخرى إلى أن الحمداني قد قتل منتحراً بعد قتله أفراد عائلته، موضحة أنه عثر بجوار جثمانه على مسدس يحمل بصماته ومتبقي فيه 4 رصاصات.

صورة

صورة

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مقتل مدير نادٍ عراقي وزوجته وأطفاله برصاص مسلحين داخل منزلهم ببغداد في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - ​مصدر: منع السيدات من العمل في عربات "الفود ترك" وتجميد النظر في منحهن تراخيصها
التالى الرياض.. استحداث وحدة للعناية المركزة للأطفال في مستشفى الملك سلمان