أخبار عاجلة
بيان الداخلية عن انفجار حدائق المعادى -

أخبار السعودية الان - مصادر: مواطنان متهمان بالتجسس لإيران.. والنيابة العامة تحيلهما للقضاء

أخبار السعودية الان - مصادر: مواطنان متهمان بالتجسس لإيران.. والنيابة العامة تحيلهما للقضاء
أخبار السعودية الان - مصادر: مواطنان متهمان بالتجسس لإيران.. والنيابة العامة تحيلهما للقضاء
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

ذكرت مصادر أن النيابة العامة أحالت مواطنين اثنين إلى القضاء لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما فيما نُسب إليهما من اتهامات بالتجسس لصالح الاستخبارات الإيرانية.

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية كانت قد أوقفت في وقت سابق مواطنين إثر توفر معلومات تدينهما بالتورط في التواصل مع أجهزة الاستخبارات الإيرانية للقيام بأعمال تجسسية.

وأضافت المصادر ذاتها، وفقاً لـ "عكاظ"، أن النيابة العامة أخضعت المتهمين للتحقيق، وانتهت إلى إحالتهما للجهات العدلية لاستكمال الإجراءات النظامية بحقهما.

يشار إلى أن هذه القضية هي الثانية من نوعها بعد كشف أعضاء خلية للتجسس لصالح الاستخبارات الإيرانية مكونة من 30 مواطنا، وإيراني، وأفغاني، وتمت تبرئة اثنين منهم، فيما حُكم بالقتل على 14 مدانا والسجن لـ 15 آخرين.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مصادر: مواطنان متهمان بالتجسس لإيران.. والنيابة العامة تحيلهما للقضاء في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم 4121 سلة غذائية لنازحي "الجوف اليمنية"
التالى أخبار السعودية الان - خطيب جامع الأمير سلطان يوضح تفاصيل محاولة الاعتداء عليه أثناء إلقاء خطبة الجمعة