أخبار عاجلة
"مئوية كليمت": تجربة بزوايا مختلفة -
المؤيد.. شيخ يمني عشق الأقصى وفلسطين -
تعز.. استشهاد امرأة برصاص قناص حوثي بالصلو -

أخبار السعودية الان - ​ماذا قال نجوم حلقة "سيلفي" عن أزمة قطر؟

أخبار السعودية الان - ​ماذا قال نجوم حلقة "سيلفي" عن أزمة قطر؟
أخبار السعودية الان - ​ماذا قال نجوم حلقة "سيلفي" عن أزمة قطر؟
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أكد الفنان أسعد الزهراني أنه لم يقلق بشأن تجسيده شخصية عزمي بشارة، الفلسطيني المقيم بقطر، ويحمل جواز سفر إسرائيليًّا، في حلقة سيلفي التي أذيعت أمس.

وأوضح الزهراني أن ما قام به‏ هو جزء من رسالته الوطنية في عمله الفني، ‏مشيرًا إلى أنه وافق على العمل بمجرد أن الموضوع يخص قطر، ولم يخش شيئًا، حتى أنه أدى الدور دون أن يتدرب عليه، ورغم ذلك حقق نجاحًا.

وأضاف أن فريق العمل توقع نجاح الحلقة، بل وأكثر من ذلك، وأن ما قام به الفريق هو جزء من رسالتهم الإعلامية، مشيرًا إلى أن سبب تسليط الضوء على شخصيته في الحلقة هو أنه جسّد شخصية عزمي، المستشار بالحكومة القطرية.

وغرد الفنان حبيب الحبيب، عقب الحلقة على حسابه في تويتر، موجهًا بقوله "للشعب القطري كل الحب والتقدير، ولكن قيادته الحالية أخطأت في حقنا وفي حق شعبها".

يذكر أن حلقة مسلسل "سيلفي" المذاعة على MBC أمس (الثلاثاء)، كانت بعنوان "الموذي"، جاءت على خلفية قطع المملكة والإمارات والبحرين وعدد آخر من الدول، علاقاتها الدبلوماسية والقنصلية مع دولة قطر.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - ​ماذا قال نجوم حلقة "سيلفي" عن أزمة قطر؟ في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
التالى صيدلية العيادات السعودية تصرف ألفيْ وصفة في الزعتري