أخبار عاجلة
قرارات جمهورية بتخصيص أراض للمنفعة العامة -

أخبار السعودية الان - مقاتلة أمريكية تسقط طائرة إيرانية الصنع بجنوب سوريا

أخبار السعودية الان - مقاتلة أمريكية تسقط طائرة إيرانية الصنع بجنوب سوريا
أخبار السعودية الان - مقاتلة أمريكية تسقط طائرة إيرانية الصنع بجنوب سوريا
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

أعلن التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية لمحاربة تنظيم "داعش"، إسقاط طائرة سورية بلا طيار إيرانية الصنع جنوب سوريا، بعد إلقائها قنبلة على قواتها المتواجدة هناك.

وأكد مسؤول في التحالف أن الطائرة كانت متجهة نحو القوات التابعة لهم وألقت قنبلة لم تنفجر، موضحاً أن إسقاطها كان دفاعاً عن النفس.

ويأتي إسقاط الطائرة السورية بعد يومين من إسقاط التحالف طائرة أخرى في ريف الرقة، في الوقت الذي حذرت فيه روسيا من أنها ستعتبر أي طائرة تابعة للتحالف غرب الفرات أهدافاً مشروعة.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مقاتلة أمريكية تسقط طائرة إيرانية الصنع بجنوب سوريا في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق "تعليم الرياض" يودّع سفيرات العزم بليلة نجدية بالدرعية التاريخية
التالى مجهول يحرق "ساهر" فجراً على طريق الملك فهد بنجران.. والشرطة تبحث عنه