أخبار السعودية الان - ألمانيا تصادر 35 طناً من لعبة "سبينر" لخطورتها على الأطفال

أخبار السعودية الان - ألمانيا تصادر 35 طناً من لعبة "سبينر" لخطورتها على الأطفال
أخبار السعودية الان - ألمانيا تصادر 35 طناً من لعبة "سبينر" لخطورتها على الأطفال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

قررت مصلحة المستهلك الألمانية إعدام نحو 35 طناً من لعبة سبينر "fidget spinners"، واعتبرتها غير آمنة، بعد أن ثبت سهولة فك قطعها وابتلاعها من قبل الأطفال.

وأوضح أحد موظفي حماية المستهلك بألمانيا، وفقا لـ"العربية نت"، أن الـ35 طناً من لعبة "سبينر"، ثبت تهديدها لسلامة الأطفال، مشيراً إلى واقعة نقل فتاة أمريكية صغيرة إلى المستشفى بعد أن ابتلعت "دوار" اللعبة، وتمكن الأطباء من إخراجه عبر الجراحة.

يذكر أن الكمية المصادرة من لعبة "سبينر" كانت مستوردة من الصين وصودرت في مطار فرانكفورت، قبل أن توزع إلى المحال التجارية.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - ألمانيا تصادر 35 طناً من لعبة "سبينر" لخطورتها على الأطفال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق السعودية ومكافحة الإرهاب.. مواقف حازمة ونجاحات متتالية في التصدي للإرهابيين وتجفيف منابع التنظيمات الإرهابية
التالى أخبار السعودية الان - خطيب جامع الأمير سلطان يوضح تفاصيل محاولة الاعتداء عليه أثناء إلقاء خطبة الجمعة