أخبار عاجلة
بونوتشي يغادر يوفنتوس إلى ميلان -
تهديد أمني على طائرة مصرية متجهة إلى اليونان -
تقرير: تسجيل أول حالة "انتحار" لدى الروبوت! -

أخبار السعودية الان - مقتل فتاة مسلمة بأمريكا بضربها حتى الموت عقب خروجها من صلاة التراويح

أخبار السعودية الان - مقتل فتاة مسلمة بأمريكا بضربها حتى الموت عقب خروجها من صلاة التراويح
أخبار السعودية الان - مقتل فتاة مسلمة بأمريكا بضربها حتى الموت عقب خروجها من صلاة التراويح
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

لقيت فتاة مسلمة مصرعها أول أمس (الأحد)، بعد تعرضها لضرب مبرح حتى الموت على يد شاب عشريني في إحدى ضواحي العاصمة الأمريكية واشنطن، وذلك أثناء خروج الفتاة من أحد المساجد.

وذكرت وسائل إعلام نقلاً عن أقارب الفتاة، أنها تدعى "نابرا حسنين" وتبلغ من العمر 17 عاماً، وأنها كانت خارجة من المسجد بعد أدائها صلاة التراويح وكانت في طريقها مع شباب آخرين لأحد مطاعم الوجبات السريعة لتناول وجبة السحور في حدود الساعة الرابعة صباحاً.

وكشفت شرطة واشنطن أن شخصاً اعترض طريق الشبان قبل وصولهم إلى المطعم وحاول الاعتداء عليهم، وتمكنوا جميعاً من الفرار عدا نابرا التي عثر على جثتها لاحقاً ملقاة في بركة قرب موقع الحادث، وعثر بالموقع أيضاً على عصا بيسبول يرجح أنها أداة الجريمة.

فيما اعتقلت قوات الشرطة المشتبه به في الجريمة وهو شاب يدعى "مارتينيز توريس" (22 عاماً)، ولا تزال التحقيقات جارية في القضية لمعرفة ملابساتها.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - مقتل فتاة مسلمة بأمريكا بضربها حتى الموت عقب خروجها من صلاة التراويح في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - ​بالصور.. طفلة تبايع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بلوحة فنية رسمتها بـ "الفحم"
التالى آلاف الإيرانيين يطالبون بإسقاط نظام الملالي الفاشي في المؤتمر السنوي العام للمقاومة