أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

أخبار السعودية الان - ​ولي ولي العهد يكشف لـ"واشنطن بوست" رأيه عن ترامب.. وأهم "صفقة" لروسيا في العصر الحديث

أخبار السعودية الان - ​ولي ولي العهد يكشف لـ"واشنطن بوست" رأيه عن ترامب.. وأهم "صفقة" لروسيا في العصر الحديث
أخبار السعودية الان - ​ولي ولي العهد يكشف لـ"واشنطن بوست" رأيه عن ترامب.. وأهم "صفقة" لروسيا في العصر الحديث
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

طرح ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان عدّة آراء حول سياسات المملكة، في حواره مع "واشنطن بوست" أمس (الجمعة)، وعلاقتها مع كل من أمريكا وروسيا.

وأكد الأمير محمد أنه متفائل جداً بالرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قائلاً: "الرئيس الذي سيعيد الولايات المتحدة إلى مسارها الصحيح، فعلى الرغم من أن ترامب لم يُتمم بعد 100 يوم في كرسي الرئاسة فإنه استعاد جميع تحالفات الولايات المتحدة مع حلفائها التقليديين".

وأوضح ولي ولي العهد طبيعة العلاقة مع الولايات المتحدة بقوله: "لقد تأثرنا بأمريكا كثيراً، وذلك ليس بسبب ممارسة أحدهم الضغط علينا، فلو قام أحدهم بممارسة الضغط علينا لسلكنا الاتجاه المعاكس تماماً"، مشدداً على أن التحالف مع أمريكا يساعد على الاندماج أكثر مع العالم، وأن الانكفاء والانغلاق يؤديان إلى أن تكون شبيهاً بكوريا الشمالية.

وفي الشأن الروسي، قال الأمير محمد بن سلمان: "الهدف الرئيسي هو ألا تضع روسيا جميع أوراقها خلف إيران في المنطقة"، مضيفاً: "نحن قمنا مؤخراً بتنسيق سياساتنا النفطية مع موسكو، وهذه قد تكون أهم صفقة لروسيا في العصر الحديث".

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - ​ولي ولي العهد يكشف لـ"واشنطن بوست" رأيه عن ترامب.. وأهم "صفقة" لروسيا في العصر الحديث في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صحة جازان تتجاوب مع "سبق": فريق طبي لمعاينة حالة السبعينية عليّة مسنة "الكراتين" وأبنائها
التالى أخبار السعودية الان - "الخدمة المدنية" تعلق على وجود 20 ألفاً من حملة الماجستير والدكتوراه عاطلين عن العمل