أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

أخبار السعودية الان - آل جابر: تنفيذ مشروعات باليمن بأكثر من مليار ريال

أخبار السعودية الان - آل جابر: تنفيذ مشروعات باليمن بأكثر من مليار ريال
أخبار السعودية الان - آل جابر: تنفيذ مشروعات باليمن بأكثر من مليار ريال
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جدة – البلاد
أوضح سفير خادم الحرمين الشريفين لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر أن المملكة العربية السعودية هي أكبر ممول للبنك الإسلامي للتنمية ويقوم حالياً بتنفيذ 31 مشروعا تنمويا في الجمهورية اليمنية بمبلغ تجاوز المليار و368 مليون ريال سعودي في المحافظات اليمنية كافة.
وقال في تصريحات عقب زيارته أمس الأول للبنك الإسلامي للتنمية ولقائه مدير برامج الدول العربية بالبنك أحمد حريري، إن المملكة العربية السعودية تعد الممول الأكبر للبنك الإسلامي للتنمية الذي يقوم بأعمال كبيرة في الدول الإسلامية ومنها اليمن، مشيرا إلى أن من ضمن تلك المشروعات الطرق والمياه والصرف الصحي وكذلك الكهرباء والمشروعات الزراعية والصحة.
وبين أن المشروعات الخاصة بدعم الشباب في اليمن التي ينفذها البنك الإسلامي في اليمن بلغت تكاليفها حوالي 187 مليون ريال سعودي ، كما قدمت عيادات متنقلة في المحافظات اليمنية بتكاليف بلغت 185 مليون ريال.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - آل جابر: تنفيذ مشروعات باليمن بأكثر من مليار ريال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق صحة جازان تتجاوب مع "سبق": فريق طبي لمعاينة حالة السبعينية عليّة مسنة "الكراتين" وأبنائها
التالى أخبار السعودية الان - .. شاب يصور "سيلفي" أمام مشاجرة مفتعلا حركات ساخرة منها