أخبار عاجلة
انفجارات متتالية تهزّ أطراف دمشق السورية -
الأغنية المغربية... كسر طوق المحلية -
متحف البريد في القاهرة يحكي تطوّر الرسائل -
أسماء السودانيين... من وحي النيل -
استخدام الحزن -

أخبار السعودية الان - جامعة جدة تنضم لعضوية (IREG) العالمية

أخبار السعودية الان - جامعة جدة تنضم لعضوية (IREG) العالمية
أخبار السعودية الان - جامعة جدة تنضم لعضوية (IREG) العالمية
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

جدة – البلاد
تسلم معالي مدير جامعة جدة الدكتور عبدالفتاح بن سليمان مشاط، شهادة العضوية الكاملة ضمن مجموعة (IREG) العالمية والمتخصصة في معايير التميز والتصنيف للجامعات العالمية.
وتعد المجموعة أكبر مظلة لاعتماد وتصنيف الجامعات حول العالم، حيث يندرج تحتها العديد من منظمات التصنيف الجامعي مثل (QS و TIMES) وتصنيف شنغهاي العالمي.
وأكد الدكتور مشاط أن جامعة جدة تعمل لأن تكون في مصاف الجامعات العالمية من حيث التميز في المجالات العلمية والبحثية والأكاديمية ، مفيداً أن الجامعة تعمل وفق استراتيجية تمكنها من تحقيق ذلك من خلال الشراكات والعضويات العالمية والمحلية .

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - جامعة جدة تنضم لعضوية (IREG) العالمية في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق في زيارة مفاجئة لمكتب أحوال الوجه وتيماء..  "عبدالوهاب" يشدد على حسن التعامل مع المراجعين
التالى مطار القصيم يقدم تذاكر مجانية للمشاركات في مهرجان "معيّة الخبراء"