أخبار عاجلة
خبراء مناخ: ذوبان جليدي بالقطب الشمالي -
روسيا تجدد موقفها الداعم للشرعية في اليمن -
أخبار الإمارات الان - انتخابات فرنسا والعرب -
تحقيق أمريكي: الطيور أسقطت القاذفة بي-52 -
د. كمال يفتتح معرض فيلادلفيا السادس للكتاب -

أخبار السعودية الان - تقرير أممي: "السعوديون" ثالث أسعد الشعوب العربية بعد الإماراتيين والقطريين

أخبار السعودية الان - تقرير أممي: "السعوديون" ثالث أسعد الشعوب العربية بعد الإماراتيين والقطريين
أخبار السعودية الان - تقرير أممي: "السعوديون" ثالث أسعد الشعوب العربية بعد الإماراتيين والقطريين
This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News

حلّت المملكة في المرتبة الثالثة كأسعد الدول العربية بعد الإمارات وقطر، وفق التقرير العالمي للسعادة لعام 2017، والذي دعا الدول إلى تعزيز الأمان الاجتماعي والمساواة لزيادة رفاهية مواطنيها.

ووفقاً للتقرير الصادر عن شبكة "حلول التنمية المستدامة"، التابعة للأمم المتحدة، ونشر أمس (الإثنين)، جاءت الدول الاسكندنافية في مقدمة الدول الأسعد؛ فالنرويج أسعد بلاد العالم، تلتها كل من الدنمارك وأيسلندا وسويسرا وفنلندا وهولندا وكندا ونيوزيلندا وأستراليا والسويد في المراكز العشرة الأولى.

وعلى المستوى العربي احتلت السعودية المركز الثالث عربيًا و37 عالميًا، خلف الإمارات الأولى عربيًا و21 عالميًا، وقطر الثانية عربيًا و35 عالميًا، فيما جاءت سوريا واليمن من بين الدول الأكثر تعاسة.

وأوضح جيفري ساكس، مدير الشبكة والمستشار الخاص للأمين العام للأمم المتحدة، أن معايير الدول السعيدة هي نصيب الفرد في الناتج المحلي الإجمالي ومتوسط العمر والحرية وسخاء الدولة مع مواطنيها والدعم الاجتماعي وغياب الفساد في الحكومات والأعمال.

This article was written by the editors of the source and does not reflect at all the view of our site Hamrin News, but was quoted as it is from the source. Continue reading and you will find the source link at the end of the news

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - تقرير أممي: "السعوديون" ثالث أسعد الشعوب العربية بعد الإماراتيين والقطريين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تبوك ..اشتباه  إصابة "درن" يدفع سجون المنطقة لإجراءات وقائية
التالى أخبار السعودية الان - .. شاب يصور "سيلفي" أمام مشاجرة مفتعلا حركات ساخرة منها