أخبار السعودية الان - محافظ بحرة يكرم الطلاب المتفوقين والمتميزين

أخبار السعودية الان - محافظ بحرة يكرم الطلاب المتفوقين والمتميزين
أخبار السعودية الان - محافظ بحرة يكرم الطلاب المتفوقين والمتميزين

جدة – إبراهيم المدني

يكرم محافظ محافظة بحرة الأستاذ خالد حمود البقمي اليوم الطلاب المتفوقين والمتميزين في محافظة بحره في الحفل السنوي والذي ينظمه مكتب التعليم في بحرة بالتعاون مع باغانم.

وسيتم خلال الحفل تكريم عدد من الداعمين للحفل والمتعاونين مع المكتب. واعرب مدير مكتب التعليم في بحرة الاستاذ فيصل بن ذياب الحازمي عن تقديره لسعادة المحافظ على رعايته ودعمه المستمر لأبنائه الطلاب كما شكر باغانم على رعايتها للحفل ومساهمتها بفعالية في تقديم الهدايا والدروع لكافة الطلاب المتفوقين.
وقدم الحازمي شكره أيضا لقادة المدارس والمعلمين وأولياء الأمور على حرصهم على تفوق أبنائهم الطلاب وتميزهم دراسياً وسلوكياً داعياً للجميع التوفيق والسداد.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - محافظ بحرة يكرم الطلاب المتفوقين والمتميزين في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - هيئة المهندسين تنظم ملتقى لذوي القدرات الخاصة
التالى أخبار السعودية الان - ​"الجوازات": 20 جهة حكومية تشارك في حملة "وطن بلا مخالف" والقبض على المتقاعسين بعد المهلة (فيديو)