أخبار عاجلة

أخبار السعودية الان - وزير العمل يلتقي وفد نيبال

أخبار السعودية الان - وزير العمل يلتقي وفد نيبال
أخبار السعودية الان - وزير العمل يلتقي وفد نيبال

الرياض – البلاد

التقى معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور علي بن ناصر الغفيص أمس في مقر الوزارة بمدينة الرياض، رئيس اللجنة البرلمانية للعلاقات والعمل الدولية بجمهورية نيبال برابو شاه، وأعضاء اللجنة البرلمانية.وجرى خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيزها .

ورحب معالي الوزير في بداية اللقاء برئيس وأعضاء لجنة البرلمان النيبالية، مؤكداً أهمية تعزيز وتطوير التعاون القائم بين البلدين في مختلف المجالات، ومنها مجال العمالة.
من جهته أعرب رئيس اللجنة البرلمانية للعلاقات والعمل الدولية النيبالي عن سعادته بهذا اللقاء، متطلعاً إلى تعميق التعاون بما ينصب في مصلحة البلدين.
حضر اللقاء وكيل الوزارة للشؤون العمالية الدولية زياد بن إبراهيم الصايغ، ووكيل الوزارة لخدمة العملاء عدنان النعيم، وعدد من المسؤولين بالوزارة.

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - وزير العمل يلتقي وفد نيبال في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة البلاد ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة البلاد مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق تزامناً مع زيارة الملك .. 12 اتفاقية بين القطاع الخاص السعودي والأردني
التالى اعتراض 4 صواريخ باليستية أطلقتها الميليشيات صوب أبها والخميس