أخبار عاجلة
بنفيكا يستعيد صدارة الدورى بفوز صعب على براجا -
التعادل يحسم مباراة كولن مع شالكه -
النيابة تحتجز فريق شباب طنطا بسبب سرقة هواتف -
استقالة رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر -
فيديو| هندى صبرى تضرب مكسيم خليل بـ«البوكس» -

اللواء الدويسي يدحر شائعات المخطط الإرهابي ويصلي الجمعة مع أهالي أبو حجر 

اللواء الدويسي يدحر شائعات المخطط الإرهابي ويصلي الجمعة مع أهالي أبو حجر 
اللواء الدويسي يدحر شائعات المخطط الإرهابي ويصلي الجمعة مع أهالي أبو حجر 

المواطن – عمر عريبي – جازان

شارك مدير شرطة منطقة جازان ورئيس اللجنة الأمنية بمنطقة جازان، اللواء ناصر الدويسي، أهالي قرية أبو حجر، بمحافظة صامطة، صلاة الجمعة، قاطعًا بذلك كل الشائعات والرسائل التي تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود مخطط إرهابي لاستهداف أحد مساجد القرية بالتفجير وقت صلاة الجمعة.

وأدى الدويسي الصلاة مع جموع المواطنين، والتقي بأهالي القرية، وأكد لهم أن الأوضاع الأمنية مطمئنة -ولله الحمد-، وأن رجال الأمن يعملون ليل نهار وعلى مدار الساعة من أجل الوطن والمواطن الذي هو رجل الأمن الأول بحسّه الأمني، وبملاحظته لكل ما يدعو للشك.

وطالب الدويسي بعدم الالتفات إلى المغرضين في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا على أن مثل هذه الرسائل المغرضة هدفها هو زعزعة الأمن، وهذا بعيد كل البعد -بتوفيق الله أولًا-، ثم بمتابعة ولاة الأمر وقادتنا وإخلاص رجال الأمن العاملين في الميدان، وأثمرت عن إنجازات متوالية، كما رفع الأهالي شكرهم وتقديرهم لولاة الأمر ولأمير منطقة جازان.

وقد التقى الدويسي بالشيخ حسن أبو طالب الذي شكره على وجوده بينهم، والاستماع لهم وما يخص القرية أمنيًا.

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



شكرا لمتابعتكم خبر عن اللواء الدويسي يدحر شائعات المخطط الإرهابي ويصلي الجمعة مع أهالي أبو حجر  في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق جموع المصلين يؤدون صلاة الميت على شهيد الواجب الجندي أول "أحمد عتودي"
التالى قوة أمن طرق مكة تحبط تهريب أكثر من 470 حبة كبتاجون