عدسة واس ترصد تساقط الثلوج على المراكز الشمالية بمنطقة تبوك

المواطن- واس

شهدت مراكز منطقة تبوك الشمالية فجر اليوم تساقط الثلوج بشكل كثيف غطت فيه قمم الجبال والأودية ومساحات شاسعة من الصحاري وسط استعدادات كبيرة اتخذتها كافة القطاعات الحكومية بالمنطقة من إمارة منطقة تبوك وقيادة حرس الحدود والقطاعات الأمنية والمرورية والهلال الأحمر.
وتواجدت وكالة وكالة الأنباء السعودية في مراكز حرس الحدود بمرافقة دوريات حرس الحدود في قطاعي حالة عمار وحقل وتم التقاط صور للثلوج .
وقد شهدت المواقع الأخرى التي تساقطت فيها الثلوج إقبالاً كبيرا من العائلات لمشاهدة المساحات البيضاء التي غطتها كميات الثلوج , مما شكل كثافة كبيرة لمرتادي الطرق المؤدية إلى تواجد الثلوج.

تساقط الثلوج على تبوك ‫(290833320)‬ ‫‬تساقط الثلوج على تبوك ‫(290833319)‬ ‫‬تساقط الثلوج على تبوك ‫(290833318)‬ ‫‬تساقط الثلوج على تبوك ‫(290833317)‬ ‫‬تساقط الثلوج على تبوك ‫(1)‬تساقط الثلوج على تبوك ‫(1)‬ ‫‬

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :



شكرا لمتابعتكم خبر عن عدسة واس ترصد تساقط الثلوج على المراكز الشمالية بمنطقة تبوك في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري صحيفة المواطن ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي صحيفة المواطن مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق أخبار السعودية الان - تفاصيل جديدة في واقعة دهس مدير مرور مكة.. مرتكب الحادث يعمل بأحد فروع البلديات ومتهم سابق في قضية أخلاقية
التالى أخبار السعودية الان - "الأرصاد": نظام جديد لمعاقبة هواة الطقس ومقدمي التقارير المناخية عبر وسائل التواصل