أخبار عاجلة
بنفيكا يستعيد صدارة الدورى بفوز صعب على براجا -
التعادل يحسم مباراة كولن مع شالكه -
النيابة تحتجز فريق شباب طنطا بسبب سرقة هواتف -
استقالة رئيس تحرير جريدة صوت الأزهر -
فيديو| هندى صبرى تضرب مكسيم خليل بـ«البوكس» -

أخبار السعودية الان - بالأسماء والصور.. "الداخلية" تعلن القبض على 18 عنصراً إرهابياً

اللواء منصور بن سلطان التركيأعلن المتحدث الأمني لوزارة الداخلية اليوم (الخميس) القبض على 18 شخصاً ضمن خلايا عنقودية إرهابية في مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم، في عمليات أمنية استباقية.

وأبان أن دور هذه العناصر تمثل في توفير المأوى للمطلوبين أمنياً، واختيار ورصد الأهداف وتمريرها للتنظيم في الخارج، والدعاية والترويج للفكر الضال لتنظيم داعش الإرهابي على شبكة الإنترنت.

وأوضح أن بعض عناصر الخلايا لديهم خبرات ‏في صناعة الأحزمة الناسفة والعبوات المتفجرة وتحضير الخلائط المستخدمة في تصنيعها وتأمينها للانتحاريين وتدريبهم على استخدامها.

وذكر أن المقبوض عليهم حتى الآن هم 18 شخصاً منهم اثنان من الجنسية اليمنية، وآخر سوداني الجنسية، والبقية من الجنسية السعودية وهم:

الصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصورالصور

سعيد صالح المفضلي

شكرا لمتابعتكم خبر عن أخبار السعودية الان - بالأسماء والصور.. "الداخلية" تعلن القبض على 18 عنصراً إرهابياً في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اخبار 24 ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اخبار 24 مع اطيب التحيات.

Sponsored Links
السابق خادم الحرمين الشريفين يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير الخارجية الأمريكي
التالى #عاجل .. الملك يتلقى اتصالاً من وزير الخارجية الأمريكي .. وتأكيد على تقوية التعاون العسكري والاقتصادي