أخبار عاجلة
أمانة الطائف تطرح 30 فرصة استثمارية -

أمانة الطائف تتوسع في مشاريع الأنسنة والارتقاء بجودة الحياة

المناطق_واس

تعمل أمانة الطائف على التوسع في مشاريع أنسنة المدينة التي أطلقتها وزارة الشؤون البلدية والقروية، بهدف زيادة نصيب الفرد من المرافق الترفيهية والمسطحات الخضراء، حيث أنشأت الأمانة حديقة السنابل بالسيل الصغير على مساحة تناهز 170 ألف متر مربع (مرحلة أولى)، بالإضافة إلى تصميم وإنشاء مشاريع مسارات وممرات للمشي، والعمل على إنشاء المزيد منها خلال المرحلة المقبلة، مع تحفيز السكان والزائرين على ممارسة رياضة المشي وتعزيز الصحة العامة، بما يرفع نصيب الفرد من الساحات والأماكن العامة.

 

كما وضعت الأمانة خطة لتطوير المتنزهات والحدائق العامة وفق المعايير العالمية، التي تراعي توفير بيئة مريحة وجذابة للزوار مع أماكن مخصصة لممارسة الألعاب الرياضية ومرافق ترفيهية للأسرة والطفل وخدمات عامة أخرى.

 

فيما تعتمد مشاريع التطوير على أولويات التنمية المكانية، واستخدام أساليب الترشيد وتحقيق استدامة تقديم الخدمات، حيث تستمر أعمال زراعة الأشجار ودعم المسطحات الخضراء داخل المدينة وبالمداخل والمواقع السياحية للارتقاء بجودة الحياة وتحسين المشهد الحضري.

 

وستُتاح العديد من الفرص الاستثمارية للقطاع الخاص لتعزيز المشاركة الفعالة بين القطاعين العام والخاص في خطط وبرامج التنمية والتطوير، إلى جانب وضع المزيد من الخيارات الاستثمارية أمام رجال الأعمال لدعم الخدمات المقدمة للأهالي، وزيادة الإسهام الاستثماري في القطاعات الترفيهية والسياحية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمانة الطائف تتوسع في مشاريع الأنسنة والارتقاء بجودة الحياة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "عودتكم حياة".. مدارس الأفلاج تفتح ذراعيها غدًا لـ8 آلاف طالب
التالى "تعليم مكة" جاهز.. 800 مدرسة تتهيّأ لاستقبال 200 ألف طالب ابتدائي غداً