أخبار عاجلة
31 زيارة ميدانية للمنشآت الصحية الخاصة بالأحساء -

وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع اتفاقية عمالية مع جمهورية باكستان

المناطق_واس

وقعت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية اتفاقية مع وزارة شؤون الباكستانيين المغتربين وتنمية الموارد البشرية، وذلك في مجال توظيف العمالة العامة من جمهورية باكستان، حيث مثّل الوزارة في توقيع الاتفاقية وكيل الشؤون الدولية الدكتور عدنان النعيم، ومن الجانب الباكستاني سفير جمهورية باكستان لدى المملكة الفريق المتقاعد بلال أكبر.

 

ويهدف اتفاق توظيف العمالة العامة من باكستان إلى تنظيم استقدام العمالة العامة وحماية حقوق كل من أصحاب العمل والعمال وتنظيم العلاقة التعاقدية بينهما.

 

كما تم التوقيع على اتفاقية الفحص المهني بين شركة تكامل والهيئة الوطنية للتدريب المهني والتقني في باكستان، حيث وقع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة تكامل الدكتور أحمد يماني ومعالي وزير التعليم الباكستاني شفقت محمود.

 

حضر مراسم التوقيع كل من معالي نائب وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية للخدمة المدنية المهندس ماهر القاسم ومعالي وزير التعليم الباكستاني شفقت محمود.

 

وتأتي هذه الاتفاقيات في إطار سعي الوزارة لتعميق شراكاتها الدولية وبناء علاقاتها الإستراتيجية محليًا وخارجيًا لتحقيق مستهدفاتها.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية توقع اتفاقية عمالية مع جمهورية باكستان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق نجران.. 193 جولة رقابية ترصد 36 مخالفة لاحترازات كورونا
التالى "الأرصاد" ينبه 9 مناطق: أمطار وسحب رعدية وضباب مع تدن للرؤية الأفقية