الارشيف / اخبار الخليج / اخبار السعوديه

 أمير القصيم يطلق التطبيق الإلكتروني للأجهزة المحمولة لمكتبة سموه

المناطق - القصيم:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم على أهمية التحوّل الرقمي التي تدعم الجوانب المعرفية والثقافية واتاحة مصادر المعلومات المعرفية الرقمية لجميع المتهمين .
واشار سمو أمير القصيم بعد أن أطلق التطبيق الإلكتروني للأجهزة المحمولة لمكتبة سموه الرقمية ، القيادة الرشيدة أعزها الله تولي إهتماماً كبيرا وعنايةً للمحافظة على الثقافة ودعم العلم والتعليم من خلال رؤية المملكة 2030 وتطوير الأنظمة والخدمات الإلكترونية واستحداث كل ما يخدم مثل المكتبات الرقمية .

وكان سمو أمير القصيم قد أستمع إلى شرح موجز من مدير عام تقنية المعلومات بإمارة القصيم صالح الرسي عن الخدمات الرقمية التي يقدمها التطبيق الإلكتروني على الأجهزة المحمولة للمكتبة الرقمية لسموه وتشمل نظامي IOS و Android ، مشيرا إلى أنه روعي فيه إتاحة جميع الخدمات التي تسهل الوصول إلى جميع الكتب والمؤلفات التي تضمها المكتبة الرقمية.
حضر التدشين وكيل إمارة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان .

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ،  أمير القصيم يطلق التطبيق الإلكتروني للأجهزة المحمولة لمكتبة سموه ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

قد تقرأ أيضا