تجاوز الفساد بالقضية 102 مليون ريال.. إيقاف مدير إحدى الكيانات التجارية

محررو المناطق

كشف مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة)، عن إيقاف مدير إحدى الكيانات التجارية وموظفين اثنين يعملان بأحد البنوك لقيام مدير الكيان التجاري بتقديم عقد مع إحدى الشركات الكبرى “مزور” للبنك.

ونوه إلى أن الكيان التجاري، حصل على تمويل بمبلغ 102 مليون ريال، ووجود إيداعات نقدية بمبلغ 700.000 ريال بالحساب البنكي لأحد موظفي البنك لم يبرر مصدرها.

وكان مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد (نزاهة)، قد أعلن مباشرة الهيئة عددًا من القضايا الجنائية خلال الفترة الماضية.

وأكدت الهيئة أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام أو يستغل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصية أو للإضرار بالمصلحة العامة ومساءلته حتى بعد انتهاء علاقته بالوظيفة، كون جرائم الفساد المالي والإداري لا تسقط بالتقادم، وأن الهيئة ماضية في تطبيق ما يقضي النظام بحق المتجاوزين دون تهاون.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تجاوز الفساد بالقضية 102 مليون ريال.. إيقاف مدير إحدى الكيانات التجارية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق ولي العهد يطلق استراتيجية استدامة الرياض على هامش منتدى “السعودية الخضراء”
التالى "الصحة": تسجيل 43 حالة إصابة بكورونا .. وتعافي 38 خلال الـ 24 ساعة الماضية