أمين الشرقية ومدير تعليم المنطقة يناقشان التحديات والحلول للمشاريع التعليمية

واس

ناقش معالي أمين أمانة المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير، مع مدير تعليم المنطقة الدكتور سامي العتيبي، أبرز التحديات والحلول للمشاريع التعليمية الجديدة والخدمات والمرافق المتعلقة بها وآليات معالجتها خلال الاجتماع الذي عُقِد بمقر الأمانة اليوم.

ونوَّه الجبير، بالشراكة التي تجمع الجانبين من خلال العديد من البرامج المجتمعية والتطوعية، مثل: البرامج البيئية وأعمال الزراعة والتشجير وغيرها من البرامج التي تخدم المجتمع وتدعم برامج أنسنة المدن وجودة الحياة، مشيرًا إلى التنسيق الدائم بينهما للوصول لاحتياجات ومتطلبات أهالي الأحياء من الخدمات البلدية والمرافق التعليمية والرياضية، وتحديدًا الطلاب والطالبات، والأخذ في الاعتبار بالمتطلبات الأساسية لتطوير الخدمات للمشاريع التعليمية المستقبلية.

 

 

 

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمين الشرقية ومدير تعليم المنطقة يناقشان التحديات والحلول للمشاريع التعليمية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الفالح: الاستراتيجية الوطنية للاستثمار ستحقق إنجازات تضاف لسجل المملكة
التالى أمين العاصمة المقدسة يشرف على أعمال تحسين المشهد الحضري ببلدية العزيزية