أمير الرياض بالنيابة يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الصم

المناطق- الرياض:

استقبل الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة في مكتبه بقصر الحكم اليوم، رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالرياض علي بن راشد الهزاني وأعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق نادي الصم بالرياض المركز الأول في بطولة دوري ألعاب القوى للصم على مستوى المملكة.

وهنأهم الأمير، بمناسبة تحقيق المركز الأول في البطولة، منوهًا بما يحظى به القطاع الرياضي في المملكة من دعم واهتمام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وحثهم  على بذل المزيد من الجهد وتحقيق المزيد من الإنجازات، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

من جهته، عبر رئيس مجلس إدارة نادي الصم بالرياض باسمه وباسم جميع منسوبي النادي عن خالص الشكر والتقدير لأمير منطقة الرياض بالنيابة على دعمه واهتمامه.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمير الرياض بالنيابة يستقبل رئيس مجلس إدارة نادي الصم ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مختبرات "الغذاء والدواء" تُجري 8400 تحليل مخبري خلال سبتمبر
التالى أكثر من 123 ألف مستفيد من خدمات التأهيل الطبي بصحة عسير