فريق طبي ينقذ طرف مصاب بحادث مروري من البتر في تبوك

المناطق- تبوك:

تمكن فريق طبي في مستشفى الملك خالد بتبوك، من إنقاذ طرف من البتر لمصاب في حادث مروري نتج عنه قطع في شرايين وأوردة الطرف السفلي الأيمن؛ حيث تم استقباله في الطوارئ، وتبين بعد الكشف الطبي عليه وجود كسور ورضوض متفرقة بالجسم، بالإضافة إلى تهتك تام وقطع بشرايين وأوردة الطرف السفلي الأيمن، وبعد تقديم الإسعافات الأولية اللازمة، تم تحويله مباشرة إلى غرفة العمليات لإجراء عملية جراحية دقيقة.

وتمكن فريق طبي من قسم جراحة الأوعية الدموية من السيطرة على النزيف، وإصلاح وتوصيل شرايين وأوردة الطرف السفلي، ولم يتم بتر أي جزء، وبعدها تم نقله إلى القسم الداخلي لاستكمال العلاج والمتابعة بعد أن مكث أسبوعًا في العناية المركزة، وحاليًا بدأ مرحلة الاستشفاء، ومحاولة السير على القدمين بعد العملية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، فريق طبي ينقذ طرف مصاب بحادث مروري من البتر في تبوك ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق خدمات الملاحة الجوية تعلن عن وظائف شاغرة بجدة
التالى شرطة الرياض تطيح بمقيم ظهر في فيديو يتحدث بألفاظ تمس الأمن الوطني