أمير نجران يشهد توقيع اتفاقيتين لتنفيذ وحدات سكنية جديدة لمستفيدي الإسكان التنموي

المناطق_واس

شهد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بمحافظة بدر الجنوب اليوم، بحضور معالي نائب وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان لقطاع الإسكان وتنمية المدن المهندس عبدالله بن محمد البدير، توقيع اتفاقيتين في قطاع الإسكان التنموي مع عدد من المقاولين المؤهلين لتنفيذ إنشاء وحدات سكنية جديدة لمستفيدي الإسكان التنموي، وذلك لتعزيز الجهود المبذولة في خدمة الأسر الأشد حاجة والمتعلقة بتوفير المزيد من الوحدات السكنية الملائمة وتحقيق الاستقرار السكني للأسر.
وسلم سموه عدداً من الوحدات السكنية لمستفيدي برنامج “الإسكان التنموي” بنجران، وكرم الجهات والجمعيات المتعاونة في مجال الإسكان التنموي بالمنطقة ممن أسهموا في تنفيذ برامج الإسكان بالمنطقة، منوهاً بما تحظى به مشاريع الإسكان التنموي من دعم واهتمام من قبل القيادة السخية – أيدها الله -، لتوفير السكن الملائم للمواطنين للأسر الأشد حاجة بالشراكة مع القطاع غير الربحي، مثمناً جهود الوزارة في التواصل مع المستفيدين وتسهيل العديد من الأعمال المساهمة في الإسكان التنموي.
وأوضح المهندس البدير، أن منطقة نجران تضم نحو 1016 وحدة سكنية، بالإضافة إلى سبعة مخططات تتيح ١٤ ألفاً و٩٩٢ أرضاً في محافظات ومراكز المنطقة، تم طرحها للحجز مسبقاً لمستفيدي “سكني”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمير نجران يشهد توقيع اتفاقيتين لتنفيذ وحدات سكنية جديدة لمستفيدي الإسكان التنموي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق القبض على شخص اعتدى على آخر بإطلاق النار عليه بجدة
التالى جدة.. عملية منظار تُنهي معاناة طفلة من الصداع بمستشفى الملك عبدالعزيز