هلال الجوف يستقبل مايزيد على ستة آلاف مكالمة خلال يوليو 2021م

المناطق_الجوف

استقبلت غرفة عمليات فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف خلال شهر يوليو من هذا العام 2021 م ما مجموعه 6845 مكالمة كان من بينها 927 بلاغ لحالات إسعافية.

وتضمنت تلك البلاغات التي وردت لغرفة العمليات 177 حادث تم مباشرتها بالإضافة لـ 415 بلاغ لحالات مرضية مختلفة في نوعها ، كما نتج عن تلك البلاغات في مجملها وقوع 14 وفاة سواء كانت من أسباب مرضية أو حوادث.

وفي مجال العمل التطوعي والخدمة المجتمعية نفذت إدارة التطوع بفرع الهيئة بالمنطقة 14 مبادرة تطوعية خلال الشهر المنصرم بمبادرات متنوعة في خدمة المجتمع نفذها 70 متطوع ومتطوعة على مستوى المنطقة بما مجموعة 340 ساعة تطوعية.

كما قدمت إدارة التدريب ضمن انشطتها التدريبية خلال شهر يوليو 5 دورات تدريبية استفاد منها 38 متدرباً بالإضافة لتقديم 6 محاضرات توعوية موجهة لـ 321 مستفيد والتي إحتوت في مضمونها على برنامج الإسعافات الأولية وغيرها من البرامج التدريبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هلال الجوف يستقبل مايزيد على ستة آلاف مكالمة خلال يوليو 2021م ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق القبض على مواطن خلال تسويقه حطبًا محليًا بالرياض
التالى "الأرصاد": طقس شديد الحرارة على الشرقية والمدينة المنوّرة وتبوك