اخبار السعوديه ‏العميري: 6 أبراج و 70 مخيما لإسكان الحجاج في منى هذا العام

اخبار السعوديه ‏العميري: 6 أبراج و 70 مخيما لإسكان الحجاج في منى هذا العام
اخبار السعوديه ‏العميري: 6 أبراج و 70 مخيما لإسكان الحجاج في منى هذا العام

حسين العلي (صدى):

أوضح هاني علي العميري عضو اللجنة الوطنية للحج والعمرة أنه خصصت وزارة الحج والعمرة 6 أبراج و 70 مخيماً لإسكان حجاج بيت الله الحرام في مشعر منى لحج هذا العام وذلك وفق الإجراءات الوقائية.

وقال سيتم تخصيص مساحة 4.37 متر مربع للحاج الواحد في باقة الضيافة المميزة في أبراج منی، بخلاف مساحة الخدمات التي تمت زيادتها على ما كان معتمداً لها في الأعوام الماضية لافتاً إلى أنه سيتم تخصيص مساحة 4 أمتار مربعة للحاج الواحد في باقة الضيافة في مخيمات منی بخلاف مساحة الخدمات التي تمت زيادتها على ما كان معتمداً لها في الأعوام الماضية كما سيتم تخصيص مساحة 5.33 متر مربع للحاج الواحد في باقة الضيافة المميزة في مخيمات مشعر منی بخلاف مساحة الخدمات التي تمت زيادتها على ما كان معتمداً لها في الأعوام الماضية.

و أشار إلى أنه سيتم تخصيص حراس أمن لتنظيم عملية دخول الحجاج و خروجهم في المخيمات و الأبراج و كذلك تطبيق إجراءات الفرز البصري والحراري أثناء تواجدهم في مشعر منى يوم التروية و أيام التشريق.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه ‏العميري: 6 أبراج و 70 مخيما لإسكان الحجاج في منى هذا العام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى إشادة أممية بمشاركة "اعتدال" في فعاليات الأمم المتحدة لمكافحة الإرهاب