نائب أمير الشرقية يوجه بمتابعة أداء الفرق الميدانية وتطبيق الأنظمة على المخالفين

المناطق - الشرقية:

شدد صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية على جميع الجهات الحكومية بالالتزام وتنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية حفظه الله لمكافحة انتشار فايروس كورونا، في ظل استمرار تسجيل نسب إصابات مرتفعة.

كما وجه سموه جميع الجهات ذات العلاقة بمتابعة اداء الفرق الميدانية وفرض الغرامات على كل من يتهاون في تطبيق الإجراءات الاحترازية سواءً من الكيانات أو الأفراد، مشيداً بما وفرته الدولة حفظها الله من امكانيات لرفع جودة الخدمات الصحية، وتوفير اللقاحات ومواجهة الجائحة عبر العديد من الاجراءات الاحترازية التي كانت محط اعجاب الكثير، وشملت جميع المواطنين والمقيمين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، نائب أمير الشرقية يوجه بمتابعة أداء الفرق الميدانية وتطبيق الأنظمة على المخالفين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أمير الباحة يدشن مشروع زيادة حصة المنطقة من مياه التحلية
التالى للمرة الثالثة على التوالي.."خوجة" يشارك بلجنة تحكيم كأس العالم للتصوير الفوتوغرافي