اخبار السعوديه بالفيديو .. طريقة تمكن الشخص من فهم نفسه والتخلص من المشاعر السلبية

عادل الحربي (صدى):

أوضح أستاذ مشارك بقسم كلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز، أنمار مطاوع، الطريقة التي تمكن الإنسان من فهم نفسه والتواصل معها، وكذلك كيفية التخلص من المشاعر السلبية.

وذكر، خلال استضافته في برنامج "الليوان" المذاع على قناة روتانا خليجية، أن على الإنسان أن يحدد نقاط قوته ونقاط ضعفه، والأشياء التي تجعله يخرج عن موضوعيته، أو تجعله يغضب، وكذلك أن يتعرف على الأشياء التي تجعله يهدأ، لافتا إلى أن معرفة كل ذلك ستجعل الإنسان يفهم نفسه ويقدم نفسه أمام الآخرين بشكل أفضل.

وأضاف أن أغلب المشاعر السلبية التي قد تدمر الإنسان تتمثل في التقليل من قيمة الذات أو رفعها بأكثر مما يجب، لذلك يجب على المرء أن يعرف نفسه جيدًا لتجنب مثل هذه المشاعر السلبية.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه بالفيديو .. طريقة تمكن الشخص من فهم نفسه والتخلص من المشاعر السلبية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق بدء سريان نظام الغرف الجديد .. وتعديل مسمّى “مجلس الغرف” لـ “اتحاد الغرف”
التالى بدء سريان نظام الغرف الجديد .. وتعديل مسمّى “مجلس الغرف” لـ “اتحاد الغرف”