إخاء عسير تختتم بطولتي البلاستيشن وكرة القدم للابناء الايتام

المناطق_عسير

أقيم مساء أمس الخميس حفل تكريم بطولتي البلاستيشن وكرة القدم الرمضانية بفرع إخاء منطقة عسير بحضور الاستاذ أحمد هبة الشريف مدير إخاء عسير على كأس المؤسسة الخيرية لرعاية الايتام اخاء .

حيث تم تكريم شركاء النجاح للدورة الرمضانية الاولى بالمنطقة للابناء الايتام ممثلة بملعب الوطن بعسير تسلم التكريم الاستاذ خالد القرني .

وكذلك تكريم مشرفي الدورة الرمضانية بفرع إخاء منطقة عسير الاستاذ محمد ميلس ،الاستاذ أحمد الجرعي ،الاستاذ موسى القحطاني ،الاستاذ عبدالرحمن العاصمي .

عقب ذلك تم تكريم المراكز التالية الاول والثاني ،والثالث ،والرابع في بطولة البلاستيشن والفريقين الفائزة في بطولة كرة القدم تسلمها مجموعة من الابناء عبارة عن كأس البطولة ودروع الاهداء ومكأفات التنظيم لمجموعة من الابناء الايتام .

حيث أكد الاخصائي أحمد العتيبي أخصائي التمكين بفرع إخاء عسير المشرف على البطولتين أن الدورة الرمضانية لكرة القدم وبطولة البلايستيشن تهدف إلى تنشيط الحركة الرياضية وبث روح التنافس الرياضي الشريف بين الابناء المشاركين بما يسهم في شغل أوقات فراغ الشباب وتعزيز العلاقات الاجتماعية بين فئات المجتمع
ووفقاً للإجراءات الاحترازية تم تكريم عدد من الشركاء وتكريم الفائزين لما بذلوا من نشاط رياضي رائع مقدمين الجميع جزيل الشكر والتقدير للمؤسسة على الدعم والحفاوة للابناء الايتام وتحفيزهم في شغل اوقات فراغهم وراحتهم مقدماً شكرهم لجميع الداعمين للدورة الرمضانية ولجميع الفرق الرياضية المشاركة بالمؤسسة .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، إخاء عسير تختتم بطولتي البلاستيشن وكرة القدم للابناء الايتام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق “السعودية للكهرباء”: إعادة الخدمة إلى جميع المشتركين المتأثرين في شرورة
التالى اخبار السعوديه تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل تعرضه للإفلاس مرتين