الأحوال المدنية: استمرار تقديم الخدمات الإلكترونية خلال إجازة عيد الفطر

المناطق - واس:

أكدت وكالة وزارة الداخلية للأحوال المدنية استمرار تقديم خدماتها الإلكترونية خلال إجازة عيد الفطر المبارك لهذا العام 1442هـ عبر منصة وزارة الداخلية الإلكترونية “أبشر” وإيصال الوثائق الصادرة عبر العنوان الوطني للمواطنين من خلال البريد السعودي.

وأوضحت أن مراكز طباعة الوثائق في جميع مناطق المملكة التي يبلغ عددها 13 مركزاً ستواصل عملها خلال فترة إجازة عيد الفطر المبارك، مبينةً أن إجازة عيد الفطر المبارك لا تحتسب من المدد المحددة للتبليغ عن الواقعات المدنية للمواطنين والمقيمين، التي تستوجب دفع الغرامات المالية.

وبيّن المتحدث الرسمي للأحوال المدنية محمد الجاسر أن خدمات الأحوال المدنية الإلكترونية المتوفرة حالياً في منصة أبشر هي: خدمة “تسجيل المواليد”, وخدمة “إصدار وإيصال سجل الأسرة للزوج”, وخدمة إصدار وإيصال سجل الأسرة للأمهات”, وخدمة “الإبلاغ عن الوثائق المفقودة”, وخدمة “بياناتي”, وخدمة “الاستعلام عن المعاملات المتداولة”.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، الأحوال المدنية: استمرار تقديم الخدمات الإلكترونية خلال إجازة عيد الفطر ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "برنت" يقفز مجدداً ويصل لـ 69.8 دولاراً.. أعلى مستوى منذ منتصف مارس
التالى بإجمالي ربح 2.9 مليار.. "السعودية للكهرباء" تعلن نتائج الربع الأول