اخبار السعوديه وزارة المالية: واصلنا الإشراف على توسعة الحرمين الشريفين لاستضافة المزيد من المعتمرين (فيديو)

الرياض (صدى):

‏أكدت وزارة المالية، اليوم الأربعاء، أنها بتكليف وتشريف من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - واصلت الإشراف على توسعة الحرمين الشريفين.

وأوضحت الوزارة، أن ذلك لتتويج الرحلة الروحانية لـ "ضيوف الرحمن"، ولتحقيق هدف استضافة المزيد من المعتمرين من خلال تطوير مرافقها ليتمتعوا بتأدية النسك والزيارة بطمأنينة وأمن.

ومن جانبه، قال برنامج خدمة ضيوف الرحمن، أنه ‏"مرت 5 أعوام على رؤية السعودية 2030 حظي خلالها برنامج خدمة ضيوف الرحمن بدعم ملكي كريم من القيادة الرشيدة يحفظها الله تدشيناً ورعاية ليكون ضيف الرحمن من أولويات الرؤية، وعلى أن ما تحقق حتى اليوم مع الشركاء يدفعنا إلى تطوير التجربة" .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه وزارة المالية: واصلنا الإشراف على توسعة الحرمين الشريفين لاستضافة المزيد من المعتمرين (فيديو) ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه وزير الموارد البشرية: التنظيم الجديد لإعانة البحث عن عمل يساهم في رفع كفاءة الخدمات
التالى "السعودية" : 10 ملايين ضيف على متن 100 ألف رحلة ولم تثبُت إصابة أي ضيف بـ"كورونا"