اخبار السعوديه عدسة "صدى" ترصد روحانية عشر الرحمة من الحرم المكي في رمضان

خاص صدى - تصوير: عبدالعزيز حامدي (صدى):

رصدت عدسة مصور "صدى" الأستاذ/ عبدالعزيز حامدي ضيوف بيت الله الحرام من معتمرين ومصلين خلال العشر الأولى من رمضان لعام 1442هـ وسط إجراءات إحترازية مشددة للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19”.

وقد تجولت "صدى" في أرجاء الحرم المكي الشريف خلال العشر الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك لترصد خشوع المصلين في صلوات القيام راجين الله أن يتقبل منهم صلاتهم وقيامهم وصيامهم، وكذلك صور لتناول المعتمرين والمصلين وجبات الإفطار في ساحات الحرم في أجواء روحانية.

الجدير بالذكر أن الرئاسة العامة لشؤون الحرمين قد أعلنت في وقت سابق صدور موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بإقامة صلاة التراويح في الحرمين الشريفين وتخفيفهما إلى خمس تسليمات.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه عدسة "صدى" ترصد روحانية عشر الرحمة من الحرم المكي في رمضان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى اخبار السعوديه أمير الرياض يرعى حفل جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ22