وزير الداخلية: ارتفاع مستخدمي بوابة أبشر 21 مليون مستخدم خلال 3 سنوات

المناطق - الرياض

قال صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية إنه في أواخر عام 1438هـ صدر الأمر الملكي الكريم بتشكيل لجنة لتطوير الوزارة برئاسة ولي العهد لتحقيق التطوير الشامل لهذه المنظومة، والقيام بالدور المنوط بها بالشكل الأمثل، وذلك باتباع الأسس العلمية، وأفضل الممارسات العالمية للجهات المماثلة.

وأضاف في تصريحات صحفية أن البدايات التكاملية لبرنامج التطوير بمرحلته الأولى المستمرة أسهمت حتى الآن في:ارتفاع مستخدمي بوابة أبشر من 8 ملايين إلى 21 مليون مستخدم في 3 سنوات..وتأسيس القوات الخاصة للأمن البيئي..و تطوير منظومة تأهيل منسوبي ومنسوبات الوزارة.

وتابع أنه تم البدء في العمل بالبرنامج بتقييم للوضع الراهن خلال أكثر من 100 زيارة ميدانية للمناطق والمدن والمنافذ الحدودية للمملكة.

وأوضح أن المملكة استطاعت أن تتصدر في عدد من مؤشرات الأمن الدولية، والوصول إلى مستويات متقدمة في شعور السكان بالأمان.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، وزير الداخلية: ارتفاع مستخدمي بوابة أبشر 21 مليون مستخدم خلال 3 سنوات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

التالى اخبار السعوديه أمير الرياض يرعى حفل جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن الكريم في دورتها الـ22