اخبار السعوديه محامي المعتقل خالد الدوسري يرد على بيان الخارجية الأمريكية حول السدحان

نايف السالم (صدى):

علق سعود متعب محامي المعتقل خالد الدوسري على بيان بيان الخارجية الأمريكية حول سجن عامل الإغاثة عبدالرحمن السدحان، لمدة 20 عاما وفرض منع سفر عليه.

‏وقال محامي خالد الدوسري " نشعر بقلق بشأن التقارير الصحية لطالب المبتعث خالد الدوسري وقدحكم عليه بالسجن مدى الحياه رغم التقارير الطبية التى توضح حقيقة حالته ".

وفي وقت سابق، نشر المتحدث باسم الخارجية الأمريكية، نيد برايس، بيانا صدر عن الخارجية، جاء فيه: "نشعر بالقلق بشأن التقارير التي تفيد بأن عامل الإغاثة الإنسانية السعودي عبد الرحمن السدحان قد حُكم عليه بالسجن لمدة 20 عامًا وحُظر من السفر، في انتظار الاستئناف على هذا الحكم، بعد احتجازه وتقييد تواصله مع عائلته لمدة ثلاث سنوات".

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه محامي المعتقل خالد الدوسري يرد على بيان الخارجية الأمريكية حول السدحان ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق اخبار السعوديه بالفيديو.. "الحرس الوطني" يحتفل بدفعة جديدة من الخريجين
التالى "كليات الأفلاج" تنظم محاضرة "مدمرات النفس وآلية الوقاية منها"