القبض على 3 مواطنين ارتكبوا جرائم سرقة وسطو على المتاجر تحت تهديد السلاح

المناطق_ الرياض

أعلنت شرطة منقطة الرياض القبض على 3 مواطنين ارتكبوا عددًا من الجرائم، تمثلت في سرقة المركبات، والسطو على المتاجر وسرقتها وسلب الأشخاص تحت تهديد السلاح الناري.

وقال المُتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض الرائد خالد الكريديس، إن المتابعة الأمنية لمكافحة جرائم الاعتداء على الأموال وتعقب مرتكبيها، أسفرت عن تمكن الجهة المختصة بشرطة المنطقة من القبض على 3 مواطنين جميعهم في العقد الثالث من العمر؛ لارتكابهم عددًا من الجرائم بذات النمط والسلوك الإجرامي، تمثلت في سرقة المركبات، والسطو على المتاجر وسرقتها وسلب الأشخاص تحت تهديد السلاح الناري.

وأكد متحدث شرطة الرياض استرداد 10 مركبات وضبط السلاح المستخدم، مشيرة إلى أن وجرى إيقافهم واتخذت بحقهم كل الإجراءات النظامية الأولية، وإحالتهم إلى النيابة العامة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، القبض على 3 مواطنين ارتكبوا جرائم سرقة وسطو على المتاجر تحت تهديد السلاح ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "السفير": وصلنا إلى 171 ألف موظف سعودي في قطاع السياحة بالمملكة
التالى "سهام الشعلان" مساعدًا لمدير "تعليم شقراء" للشؤون التعليمية (بنات)