بلدية بيشة تعالج هبوطات الشوارع

المناطق - بيشة

بدأت بلدية محافظة بيشة في تنفيذ صيانة الهبوطات في بعض الطرق الرئيسية بالمحافظة، وذلك ضمن إطار مبادرة معالجة التشوه البصري للمحافظة.
من جهته، أوضح رئيس بلدية بيشة الأستاذ علي بن سعيد آل جلبان أن البلدية قامت بوضع برنامج لصيانة كامل شبكة الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة وفق مراحل شملت حصر عيوب الهبوطات في طبقات الإسفلت بشكل عام، مؤكدًا أنه تم تجهيز فريق عمل لإنهاء معاناة سكان المحافظة من مشكلة الهبوطات التي تتزايد في الشوارع، موضحًا أنه أعمال الصيانة والإصلاحات تستمر على جميع الطرق الرئيسية.
وأكد ابن جلبان على سرعة الإنجاز ومضاعفة الجهد مع ضرورة التقيد والالتزام بالجودة والاشتراطات والعمل على تلافي العقبات والمعوقات كافة وإيجاد حلول جذرية لتسهيل إنجاز المشروعات وضمان استكمالها وفق الخطط الموضوعة مسبقًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، بلدية بيشة تعالج هبوطات الشوارع ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "الجوازات" تتيح خدمة تجديد جواز السفر في أي وقت
التالى المركز الوطني للأرصاد ينبّه بهطول أمطار رعدية على المحافظات الشرقية لمنطقة مكة المكرمة