قسطرة الأوردة الطرفية بالأشعة لطفل في ولادة الدمام

نجح فريق طبي في مستشفى الولادة والأطفال بالدمام في إجراء عملية قسطرة مركزية لطفل في عامه الأول يعاني من صعوبة قسطرة الأوردة الطرفية
وأكد رئيس التشغيل بمستشفى الولادة والأطفال بالدمام سعد بن محمد الدوسري أنه تم إجراء العملية بعد تدشين وحدة الاشعة التداخلية بالمستشفى باستخدام (جهاز الأنجو) في قسم الأشعة ، واستغرقت العملية 45 دقيقه وتكللت بالنجاح بدعم طاقم العناية المركزة للأطفال والطاقم التمريضي وطاقم التخدير .
وأوضح الدوسري أن التطور المستمر في الأجهزة الطبية والتجهيزات ووجود الكوادر الطبية المتميزة ساهم في تحقيق نقلة نوعيه في مستوى جودة الخدمات والارتقاء بمستوى الأداء ، حيث يمتلك المستشفى نخبة من الأطباء المتميزين والكوادر المؤهلة ، إضافة إلى توفر الإمكانيات الطبية التي تمكنهم من إجراء عمليات نوعية لأطفال حديثي الولادة وذلك بسبب رفع كفاءة الأداء وتحقيق إنجازات طبية في مختلف التخصصات .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، قسطرة الأوردة الطرفية بالأشعة لطفل في ولادة الدمام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق غزاوي في خطبة الجمعة بـ المسجد الحرام: تيسير الإسلام يتجلى في أحكام الصيام
التالى الحذيفي في خطبة الجمعة بـ المسجد النبوي: محاسبة النفس، والاجتهاد في الطاعات والازدياد من الحسنات، والمحافظة على ما أعانه الله عليه ووفق من العمل الصالح، والحذر من مبطلات الطاعات هو عين السعادة والفلاح في الحياة وبعد الممات