اخبار السعوديه بالفيديو.. متحدث الجمارك: منصة فسح تتيح لعملاء التجارة الإلكترونية التعرف على حالة الشحنات

الرياض (صدى):

أكد بدر الزيدي المتحدث الرسمي للجمارك السعودية أن منصة فسح تتيح لعملاء التجارة الإلكترونية التعرف على حالة الشحنات .

وأوضح الزيدي أن الخدمة التي توفرها منصة فسح الهدف منها تمكن عملاء التجارة الإلكترونية من خدمات النقل السريع والسريع ، والتعرف على حالة الجمركية الشحنات التي تدخل المملكة، مبينا أن هذه الخدمة مقدمة للأفراد للاطلاع على سير المعاملة وسير الشحنة في الجمارك للحصول على المعلومات والضرائب المستحقة للشحنة .

وأضاف الزيدي أن الجمارك عملت على مواكبة النمو التجارة الإلكترونية خاصة بعد جائحة كورونا حيث أن الجميع يسعي لجلب السلع عن طريق التجارة الإلكترونية وتعددت القنوات والمصادر لهذه التجارة، لافتا إلى أنشاء إدارة مستقلة للتجارة الإلكترونية لمعالجة جميع التحديات والعقبات التي تواجه المتعاملين مع شركات النقل السريع .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه بالفيديو.. متحدث الجمارك: منصة فسح تتيح لعملاء التجارة الإلكترونية التعرف على حالة الشحنات ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق «توضيح مهم» من وزارة الصحة: موانع تطعيم كورونا المتداولة «شائعة»
التالى العصيمي يستقبل مدير جمعية نجران الخضراء