هيئة الأمر بالمعروف توفر مصليات متنقلة بالأماكن العامة والمتنزهات بالرياض

وفّر فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض ، مصليات متنقلة في الأماكن العامة والحدائق والمتنزهات التي تشهد كثافة وازدحاماً من المواطنين والمقيمين، وذلك لتمكينهم من إقامة الصلاة جماعة في وقتها.
وقد استفاد من هذه المصليات أكثر من 2000 مصلٍ في 11 موقعاً في منطقة الرياض خلال شهر ربيع الأول مع مراعاة الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية .
وفي هذا الصدد أوضح فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة في منطقة الرياض الشيخ خالد بن عبدالله العسيري أن فرع الرئاسة العامة بمنطقة الرياض وبدعم ومتابعة من معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، قد أعد خطة لعمل المصليات المتنقلة في منطقة الرياض لإقامة شعيرة الصلاة في مواقع متنوعة.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، هيئة الأمر بالمعروف توفر مصليات متنقلة بالأماكن العامة والمتنزهات بالرياض ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق الأمير فيصل بن فرحان يستقبل وزير خارجية مملكة البحرين
التالى رئيس "إعلاميون": نفخر بقيادة ملهمة للعالم.. وشعب عاشق للتحدي