اخبار السعوديه الأمير تركي الفيصل يوضح ما يثير قلقه حال فوز " بايدن "

الرياض (صدى):

علق الأمير تركي الفيصل رئيس المخابرات الأسبق على احتمالات فوز المرشح بالإنتخابات الرئاسية " جو بايدن " مع ارتفاع أصوات الناخبين المؤيدين له .

وأكد الأمير تركي الفيصل أن فوز " بايدن " لن يغير سياسة الولايات المتحدة المؤيدة لإسرائيل .

وقال خلال حضوره قمة معهد بيروت في إمارة أبو ظبي : أعتقد أنه في حال أصبح بايدن رئيس فإنه لن يتراجع عن إجراءات ترامب تجاه إسرائيل سواء في القدس أو الجولان أو ما يسمى بالإتفاقات الإبراهيمية ، وفقاً لـ " العربية " .

وأضاف : ما يقلقني بشأن بعض الأوساط العربية ، وخاصةً أصدقائي وإخوتي الفلسطينيين ، هو أنهم إذا كانوا يتوقعون أن يكون جو بايدن مختلف عن ترامب فسيصابون بخيبة أمل شديدة .

كما أكده سموه على تصريحات بايدن بشأن عودته لـ"خطة العمل الشاملة المشتركة " المتعلقة بالإتفاق النووي الإيراني الذي انسحب منه " ترامب " ولكن بشروط لم يتم معرفتها بعد .

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه الأمير تركي الفيصل يوضح ما يثير قلقه حال فوز " بايدن " ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق "تعليم الرياض" تدعو منسوباتها للترشح لجائزة الأميرة نورة للتميز النسائي
التالى سلامة جوية وأمن طيران وبنود أخرى.. اتفاقية مع أوكرانيا في خدمات النقل الجوي