تقنية تبوك تكرم خريجيها الحاصلين على جائزة مؤسسة التدريب التقني للتفوق العلمي

المناطق- تبوك:

كرمت عمادة الكلية التقنية بمنطقة تبوك ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد متدربيها الخريجين الحاصلين على جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني للتفوق العلمي.
وأكد عميد الكلية التقنية بتبوك المهندس علي البلوي أن تكريم المتدربين يلبي مطلبًا تربويًّا ونفسيًّا وأسريًّا ومجتمعيًّا مشيرًا أن التفوق هو نتاج للجد والاجتهاد وستحرص الكلية دائمًا على تكريم المتفوقين في كل فصل تدريبي لبث روح الإبداع والتنافس بين المتدربين.
مما يذكر أن عدد المتدربين “الخريجين” الحاصلين على جائزة المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للتفوق العلمي على مستوى الكليات التقنية في المملكة 4 متدربين كما بلغ عدد المتدربين المستمرين المتفوقين المحتفى بهم 35 متدربًا توزعوا على 12 تخصصًا.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، تقنية تبوك تكرم خريجيها الحاصلين على جائزة مؤسسة التدريب التقني للتفوق العلمي ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أمانة جازان ترصد 154 محلًا تجاريًا مخالفًا للاشتراطات
التالى بالصور.. هكذا يتم "إعدام" الطائرات عند بلوغ العمر الافتراضي