صحة حفر الباطن تنفذ “148”جولة رقابية للتأكد من التزام المنشآت الصحية بالإجراءات الوقائية

حفر الباطن - المناطق

نفذت إدارة الالتزام بصحة حفر الباطن خلال الثلاثة أشهر الماضية 148 جولة تفتيشية للتأكد من التزام المستشفيات والمجمعات والصيدليات والمختبرات والعلاج الطبيعي للقطاع الخاص بالإجراءات الاحترازية والوقائية حيث بلغ عدد الزيارات المنفذة على الصيدليات لقياس توفر المستلزمات الطبية من الكمامات ، والمعقمات 490 زيارة ، وتجاوزت عدد الزيارات على المستشفيات للتأكد من الالتزام بالفرز البصري 168 زيارة فيما بلغت عدد الزيارات للمجمعات الصحية والمستشفيات والصيدليات 60 زيارة للتأكد من الالتزام بالإجراءات الوقائية والتباعد الاجتماعي.

وتؤكد صحة حفر الباطن استمرارها في تنفيذ جولاتها الميدانية بهدف التأكد من التزام المنشآت الصحية بالتعليمات ومدى تقيدها بالإجراءات الاحترازية والوقائية، للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، صحة حفر الباطن تنفذ “148”جولة رقابية للتأكد من التزام المنشآت الصحية بالإجراءات الوقائية ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق "النصيان" تحتفل بحصولها على عضوية الغرفة العربية البريطانية
التالى اخبار السعوديه أول إجراء من " الحياة الفطرية " بشأن تجول الضباع المفترسة بنجران