اخبار السعوديه «الإسكان» تؤكد أنه لا يمكن التنازل عن الخيارات السكنية إلا بين الأزواج

الرياض (صدى):

كشفت وزارة الإسكان، اليوم الثلاثاء، أنه لا يمكن للمواطن المستفيد من برنامج "سكني" التنازل عن استحقاقه للحلول والخيارات السكنية التي تم حجزها من أراضي ووحدات سكنية لغيره من المواطنين إلا في حالة تنازل الزوج لزوجته.

وقالت الوزارة، أنه في حالة إلغاء المواطن لحجزة للوحدات السكنية تحت الإنشاء أو الأراضي المتاحة عبر تطبيق وموقع "سكني" للأجهزة الذكية فستتاح لجميع المستفيدين بشكل مباشر إلا في حالة التنازل بين الزوجين.

وأكد برنامج "سكني" في وقت سابق، على اتاحة إمكانية التنازل عن الدعم السكني بين الزوجين واستكمال كافة الإجراءات إلكترونياً، ليستفيد الطرف المُتنازل له من الخيارات والحلول السكنية والتمويلية التي يقدمها البرنامج بهدف تسهيل تمكين المواطنين من الحصول على المسكن الأول.

وأشار إلى أن التنازل يكون للزوج والزوجة فقط سواء كان المُتنازل له مُستحق للدعم أو غير مستحق، ولا يمكن التنازل في حال وجود عقد أو حجز أو طلب مالي قائم أو اعتراض تحت الإجراء، كما لا يمكن التراجع عن قرار التنازل.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه «الإسكان» تؤكد أنه لا يمكن التنازل عن الخيارات السكنية إلا بين الأزواج ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

التالى اخبار السعوديه أول إجراء من " الحياة الفطرية " بشأن تجول الضباع المفترسة بنجران