"التعاون الإسلامي" تستنكر استهداف الحوثي للمدنيين في المملكة

"العثيمين" يجدّد تضامن المنظمة مع السعودية في حماية أمنها

استنكر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، مجدداً، إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية طائرة بدون طيار "مفخخة"، مستهدفة المدنيين والأعيان المدنية في المملكة، حيث تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في من اعتراضها وتدميرها.

وجدد "العثيمين" في بيان اليوم، وقوف المنظمة وتضامنها مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها.يوسف العثيمين التعاون الإسلامي

27 أكتوبر 2020 - 10 ربيع الأول 1442 02:40 PM

"العثيمين" يجدّد تضامن المنظمة مع السعودية في حماية أمنها

"التعاون الإسلامي" تستنكر استهداف الحوثي للمدنيين في المملكة

وكالة الأنباء السعودية (واس)

استنكر الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، مجدداً، إطلاق مليشيا الحوثي الإرهابية طائرة بدون طيار "مفخخة"، مستهدفة المدنيين والأعيان المدنية في المملكة، حيث تمكنت قوات تحالف دعم الشرعية في اليمن من اعتراضها وتدميرها.

وجدد "العثيمين" في بيان اليوم، وقوف المنظمة وتضامنها مع المملكة العربية السعودية في كل ما تتخذه من إجراءات لحماية أمنها واستقرارها.

الكلمات المفتاحية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، "التعاون الإسلامي" تستنكر استهداف الحوثي للمدنيين في المملكة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : سبق

السابق "خميس عنوانه سقيا".. "الأرصاد" تستبق وتصدر 9 تنبيهات أغلبها "متقدمة"
التالى تنبيه عاجل هطول أمطار رعدية على محافظتي الطائف وميسان