رئاسة شؤون الحرمين تتابع سير العمل في المرحلة الثانية لعودة المعتمرين والصلاة في المسجد الحرام

المناطق - واس

نفذت الجهات الرقابية التابعة للرئاسة العامة للشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي , عددا من الجولات الرقابية داخل المسجد الحرام – تزامنًا مع انطلاق المرحلة الثانية لعودة المعتمرين والصلاة في المسجد الحرام والتي حددتها الجهات المعنية بنسبة 75% من الطاقة الاستيعابية للمسجد الحرام.
وجاء تنفيذ هذه الجولات الرقابية للتأكد من متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ‏والتدابير الوقائية والاشتراطات الصحية داخلها، والاطلاع على جاهزية الكاميرات الحرارية، والمعقمات، وأكياس الأحذية، وملصقات التباعد الجسدي، ومتابعة الفرق الميدانية والتأكد من سير العمل وفق الخطط الموضوعة لذلك من خلال المتابعة الالكترونية والاجتماعات (عن بُعد)، والتعاون مع الجهات الرقابية وتسهيل مهامهم، واستقبال البلاغات من قبل إدارة العمليات عبر الشبكة اللاسلكية وتمريرها للإدارات ذات العلاقة ومتابعة تنفيذها، ومتابعة الشاشات ومراقبة الكاميرات عبر أنظمة الرصد والتحكم بغرفة العمليات، والإشراف والمتابعة على تنفيذ خدمات الإدارات بالمسجد الحرام عبر التواصل المرئي، واستقبال البلاغات الهاتفية الداخلية والخارجية وتسجيلها وإحالتها للجهات المختصة ومتابعة إنهائها، ومتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية، والتأكيد على لبس الكمامات والحرص على التعقيم باستمرار.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، رئاسة شؤون الحرمين تتابع سير العمل في المرحلة الثانية لعودة المعتمرين والصلاة في المسجد الحرام ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق بالصور.. محافظ الحريق يدشن مبادرة "المملكة توحيد ووحدة"
التالى اخبار السعوديه مواطن يعثر على مواقع " ذهب " في جازان وفريق جيولوجي يتحقق