أمير منطقة جازان يرأس غداً جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة

جازان - فضة عطيف

يرأس صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس المنطقة ، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان نائب رئيس مجلس المنطقة يوم غدٍ ، “عن بعد” عبر الاتصال المرئي جلسة مجلس المنطقة في دورة انعقاده 99 ، الثالثة للعام المالي الحالي.
وأوضح أمين عام مجلس منطقة جازان أحمد بن هادي الراجحي ، أن المجلس سيناقش خلال الجلسة محضر اللجنة العامة المتضمن محاضر لجان الخدمات والمرافق العامة، ولجنة الخدمات الصحية والشؤون الاجتماعية ، بالإضافة إلى مناقشة محضر لجنة التنمية الاقتصادية والسياحية، ولجنة البيئة ، ولجنة شؤون الأسرة.
والاطلاع على تقرير عن زيارات فريق عمل المجلس لعدد من المشاريع الحيوية بالمنطقة.
وبين أن المجلس سيستعرض التقرير المفصل عن الجهود التي تقدمها الدولة – رعاها الله – لتخفيف آثار جائحة كورونا على القطاع الخاص ، وتقرير بشأن التدابير الصحية بالمنطقة وكذلك تقرير نتائج تطبيق التدابير الأمنية والاحترازات الوقائية بالمنطقة، إضافة لاستعراض التقرير المقدم من إدارة النقل بالمنطقة حول جهود الإدارة في نفس المجال ،
وأختتم الراجحي تصريحه مفيداً أنه سيتخلل الجلسة استعراض القرارات والتوصيات التي أعدت من قبل الأمانة العامة لمجلس المنطقة، وفق ما ورد في تقارير ومحاضر اللجان التي تم استعراضها خلال الدورة السابقة من إعمال المجلس.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمير منطقة جازان يرأس غداً جلسة مجلس المنطقة في دورته الثالثة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق مدير إدارة مساجد صامطة يفتتح مسجد المهجري بالخوالف
التالى اخبار السعوديه مواطن يعثر على مواقع " ذهب " في جازان وفريق جيولوجي يتحقق