أمير القصيم يلتقي محافظ الرس ورئيس لجنة الأهالي بالمحافظة الجديد

المناطق - بريدة

التقى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم في مكتبه ، رئيس لجنة أهالي محافظة الرس الدكتور عبدالله بن عقيل العقيل ، الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تكليفه والاستماع إلى توجيهاته.

ورحب سمو الأمير فيصل بن مشعل بالدكتور العقيل ، مبدياً سعادته باللقاء به متمنياً له التوفيق والسداد في مهام عمله الجديد ، مؤكداً حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على متابعة أحوال المواطنين وتفقد العمل في المشروعات التنموية والوقوف على مراحل الإنجاز في محافظات ومراكز المنطقة ، التي تحقق للمواطن مطالبه واحتياجاته .

من جانبه ، أعرب رئيس لجنة أهالي محافظة الرس عن شكره لسمو أمير المنطقة على دعمه وحرصه ومتابعة لكل ما يحقق للمواطن متطلباته ، ولكل ما يصبو إليه في ظل ما توليه الدولة – أيدها الله – من اهتمام وحرص للخدمات المقدمة للمواطنين.

 حضر اللقاء وكيل امارة منطقة القصيم الدكتور عبدالرحمن الوزان ، ومحافظ الرس حسين العساف.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، أمير القصيم يلتقي محافظ الرس ورئيس لجنة الأهالي بالمحافظة الجديد ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق أمام خادم الحرمين.. السفراء المعينون حديثًا لدى عدد من الدول الصديقة يؤدون القسم
التالى اخبار السعوديه «الأحوال المدنية» توضح هل يتم تغيير صورة بطاقة الهوية الوطنية بسبب «تغير الملامح»