اخبار السعوديه تنفذ جولات رقابية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة بنجران

اخبار السعوديه تنفذ جولات رقابية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة بنجران
اخبار السعوديه تنفذ جولات رقابية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة بنجران

نجران (صدى):

نفذت أمانة منطقة نجران أمس، جولات رقابية مكثفة على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة، للتأكد من سلامة الأغذية، وتطبيق أنظمة ولوائح الاشتراطات الصحية.

وأوضح أمين منطقة نجران المهندس حمد بن حسين عيبان أن الأمانة كثفت جولاتها الرقابية على أسواق المنتجات الغذائية والمراكز، والمحال التي تتعلق أنشطتها بالصحة العامة، للتأكد من استيفاء جميع الاشتراطات الصحية والاحترازات الوقائية من فيروس كورونا المستجد، لتوفير أعلى مستويات الحماية والوقاية لأفراد المجتمع، وتعزيز الجهود الوقائية والاحترازية ورفع مستوى الصحة العامة.

من جانبه، أفاد مدير إدارة الرقابة الشاملة فايز علي رجاء أن الجولات الرقابية أسفرت عن ضبط ومصادرة كميات من السلع والمواد الغذائية مجهولة المصدر وإتلاف ما تظهر عليه علامات التلف، كما رصدت مخالفات تتعلق بتدني مستوى النظافة العامة، وعدم تطبيق الاشتراطات الصحية المعمول بها في وزارة الشؤون البلدية والقروية، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات بالاتصال على رقم البلاغات 940.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه تنفذ جولات رقابية على المحال المتعلقة أنشطتها بالصحة العامة بنجران ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق “الفضلي” يدشِّن المرحلة الثانية من مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية في الجنوب الغربي من المملكة
التالى اخبار السعوديه مواطن يرصد منتج غذائي مصنوع من زيوت مهدرجة ممنوع استخدامها جزئياً