4 خطوات لنقل ملكية السيارة عبر التفويض الإلكتروني

المناطق_الرياض

أوضحت منصة أبشر أن خطوات تفويض مراجعة المرور لنقل ملكية سيارة تستلزم تسجيل الدخول إلى منصة «أبشر» أولًا ثم اتباع الخطوات التالية (اختيار التفاويض – تفويض مراجعة قطاع – اختيار المرور – نقل ملكية المركبة)، جاء ردًا على استفسار لأحد المستخدمين مفاده: «كيف طريقة تفويض مراجعة المرور لنقل ملكية سيارة؟»

وأجابت منصة «أبشر» عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» قائلة: « أخي الكريم، يلزم تسجيل الدخول إلى منصة أبشر بالرابط المرفق http://absher.sa، ثم اختيار التفاويض- تفويض مراجعة قطاع- اختيار المرور- نقل ملكية المركبة»

وتقدم منصة «أبشر» كل الخدمات في وزارة الداخلية ومن بينها المتعلقة بالمرور بشكل سريع ومن دون حاجة إلى الذهاب إلى مراكز الخدمات، كما تتضمن لائحة المرور نصًّا بعدم جواز سماح مالك المركبة للغير بقيادتها؛ من دون تفويض رسمي وفق الإجراءات النظامية

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، 4 خطوات لنقل ملكية السيارة عبر التفويض الإلكتروني ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفه المناطق

السابق كلية التقنية بنجران تنظم حملة تطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية
التالى اخبار السعوديه مواطن يعثر على مواقع " ذهب " في جازان وفريق جيولوجي يتحقق