اخبار السعوديه أمانة العاصمة المقدسة تُفعل خدمة الباركود التفاعلي للمراجعين

مكة المكرمة (صدى):

أعلنت أمانة العاصمة المقدسة عن تفعيل ممثلةً بالإدارة العامة لخدمة العملاء والتميّز المؤسسي، خدمة الباركود التفاعلي للمراجعين, حيث تُمثل الخدمات الرئيسة والمتداولة بالعاصمة المقدسة من قبل المستفيدين.

وتتمثل خدمة الباركود في حجز المواعيد لدى الأمانة، وحجز المواعيد عبر موقع منصة بلدي، وخدمة البلاغات على “واتساب”، وخدمة “واتساب” مخدوم وأنت في بيتك، إضافة إلى خدمة مبادرات خدمة العملاء.

وقال مدير عام خدمة العملاء والتميّز المؤسسي المهندس وائل حلواني، إن هذه الخدمة تُسهّل لقاطني العاصمة المقدسة التقدم إلى الخدمات الأساسية بأمانة العاصمة المقدسة، مشيرًا إلى اهتمام أمين العاصمة المقدسة المهندس محمد بن عبدالله القويحص بتسهيل الخدمات المرتبطة بالأمانة للمراجعين.

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه أمانة العاصمة المقدسة تُفعل خدمة الباركود التفاعلي للمراجعين ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق “التقاعد” في أغسطس: أكثر من 21 ألف معاملة منجزة إلكترونياً و 9 آلاف مسجل جديد في بوابة الخدمات الإلكترونية
التالى اخبار السعوديه "الجوازات" توضح طريقة تجديد الإقامة عند تجاوز التابع السن القانوني