اخبار السعوديه مستشفى الملك فيصل التخصصي يوفر وظائف شاغرة

الرياض (صدى):

كشف مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث، عبر موقعه الإلكتروني، عن توفّر وظائف صحية وإدارية وفنية شاغرة للسعوديين وغير السعوديين.

وأوضحت إدارة مستشفى الملك فيصل التخصصي، أنَّ الوظائف متاحة لحمَلة شهادات الكفاءة المتوسطة والثانوية العامة والدبلوم والبكالوريوس والماجستير والدكتوراه والزمالة في عددٍ من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع المستشفى في كل من الرياض، والمدينة المنورة.

وقالت إدارة المستشفى، أن المسميات الوظيفية الشاغرة هي: ممرض أول (عدد 5 وظائف/ الرياض)، مدير المختبر (الرياض)، مساعد قانوني (الرياض)، سباك أول (الرياض)، سباك ثاني (الرياض)، مساعد سباك (الرياض)، استشاري جراحة القولون والمستقيم (المدينة المنورة).

وأشارت إلى أنَّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، والتقديم مستمر حتى تاريخ 20 أغسطس 2020م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يُرجى الدخول على الرابط التالي:

https://www.kfshrc.edu.sa/ar/Home/careers/vacancieslist

نشكر كل متابعينا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع حمرين نيوز ، اخبار السعوديه مستشفى الملك فيصل التخصصي يوفر وظائف شاغرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.
المصدر : صحيفة صدى

السابق الربيعة يوقف طبيبة نساء وولادة بالمدينة المنورة وفقًا لنظام مزاولة المهنة
التالى مقتل شاب بعيار ناري بمنزله في العارضة.. والتحفظ على والده وشقيقه